أخر الأخبار

تحديث واتس اب يتضمن خيار إلغاء وتفعيل تقارير قراءة الرسائل

قبل أيام قامت واتس اب WhatsApp بإضافة ميزة تتضمن وضع إشارتي √√ باللون الأزرق في حال قام مستقبل الرسالة بقراءتها لكن على مايبدو أن هذه الميزة قد أزعجت العديد من المستخدمين لتقوم الشركة اليوم بإطلاق تحديث يمكن المستخدم خيار إلغاء أو تفعيل تقارير القراءة.
تحديث واتس اب الجديد يحمل الإصدار 2.11.44 ويتضمن خيار إلغاء فعيل معرفة المرسل فيما إن قام المستقبل بقراءة الرسالة أم لا أي ستظهر لديه إشارتي √√ باللون الرمادي وذلك سواء قام هذا المستقبل بقراءة الرسالة أم لا (والعكس صحيح) كما في خيار إخفاء اخر ظهور، حيث يتم ذلك عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات Settings وبعدها إلى الخصوصية Privacy ومن ثم قراءة التقارير Read Receipts.
حتى الآن تحديث تطبيق واتس اب اندرويد إصدار 2.11.44 متوفر على الموقع الرسمي لشركة WhatsApp لكن من المتوقع وصوله إلى متجر جوجل بلاي قريباً مع إصلاحات لبعض المشاكل والأخطاء السابقة وكذلك دعم إصدار اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop.
إصدار واتس اب المتوفر حاليًا في الموقع الرسمي للشركة يبلغ حجمه 17.6 ميغابايت وهو متوافق مع إصدار اندرويد 2.1 أو أحدث حيث من المفترض إرساله الى كافة المستخدمين بعد الإنتهاء من تجربة خيار إلغاء تقارير القراءة مباشرةً عبر متجر جوجل بلاي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبكة الخليج تصميم OMANVIP جميع الحقوق محفوظة 2014

صور المظاهر بواسطة mattjeacock. يتم التشغيل بواسطة Blogger.